اولا أهداف الدراسة: تحدد أهداف الدراسة الراهن فيما يلي : (١-٣) تحدید متطلبات القیمیة لممارسة الأخصائیین الاجتماعیین لمهارات التحول الرقمي مع الشباب. (٢-٣) تحدید متطلبات المعرفیة لممارسة الأخصائیین الاجتماعیین لمهارات التحول الرقمي مع الشباب. (٣-٣) تحدید متطلبات الرقمیة لممارسة الأخصائیین الاجتماعیین لمهارات التحول الرقمي مع الشباب. (٤-٣) تحدید المعوقات التي تواجه الأخصائیین الاجتماعیین عند استخدامهم لمهارات التحول الرقمي مع الشباب. (٥-٣) تحدید المقترحات اللازمة لممارسة الإخصائیین الاجتماعیین لمهارات التحول الرقمي مع الشباب.
ثانيا تساؤلات الدراسة: تحدد تساؤلات الدراسة الراهن فيما يلي : (١-٤) ما متطلبات القیمیة لممارسة الأخصائیین الاجتماعیین لمهارات التحول الرقمي مع الشباب؟ (٢-٤) ما متطلبات المعرفیة لممارسة الأخصائیین الاجتماعیین لمهارات التحول الرقمي مع الشباب؟ (٣-٤) ما متطلبات الرقمیة لممارسة الأخصائیین الاجتماعیین لمهارات التحول الرقمي مع الشباب؟ (٤-٤) ما المعوقات التي تواجه الأخصائیین الاجتماعیین عند استخدامهم لمهارات التحول الرقمي مع الشباب؟ (٥-٤) ما المقترحات اللازمة لممارسة الأخصائیین الاجتماعیین لمهارات التحول الرقمي مع الشباب؟
ثالثا : نتائج الدراسة : اجابت الدراسة علي التساولات التي اوضحت اهمية المتطلبات المعرفية والقيمية والرقمية , فكان لهم دور رئيسي ممارسة الاخصائي العمل مع الجماعات لمهارات التحول الرقمي
مصطفي محمد كامل محمد, اسراء. (2022). متطلبات ممارسه اخصائي العمل مع الجامعات لمهارات التحول الرقمي مع الشباب. بحوث في الخدمة الاجتماعية التنموية, 3(1), 89-112. doi: 10.21608/baat.2022.148837.1003
MLA
اسراء مصطفي محمد كامل محمد. "متطلبات ممارسه اخصائي العمل مع الجامعات لمهارات التحول الرقمي مع الشباب", بحوث في الخدمة الاجتماعية التنموية, 3, 1, 2022, 89-112. doi: 10.21608/baat.2022.148837.1003
HARVARD
مصطفي محمد كامل محمد, اسراء. (2022). 'متطلبات ممارسه اخصائي العمل مع الجامعات لمهارات التحول الرقمي مع الشباب', بحوث في الخدمة الاجتماعية التنموية, 3(1), pp. 89-112. doi: 10.21608/baat.2022.148837.1003
VANCOUVER
مصطفي محمد كامل محمد, اسراء. متطلبات ممارسه اخصائي العمل مع الجامعات لمهارات التحول الرقمي مع الشباب. بحوث في الخدمة الاجتماعية التنموية, 2022; 3(1): 89-112. doi: 10.21608/baat.2022.148837.1003